“ثقافة البلقاء” تؤكد الحرص على اكتشاف المبدعين

هلا أخبار – أكد مدير ثقافة محافظة البلقاء محمد الزعبي، حرص المديرية من خلال أنشطتها وفعالياتها على تطوير الواقع الثقافي في المحافظة واكتشاف المبدعين في جميع المجالات الثقافية والأدبية.

وبين الزعبي خلال افتتاحه اليوم السبت، معرضا للصور الوطنية والسياحية نظمته جمعية أصدقاء بلدية السلط الثقافية واجتماعه مع الهيئات الثقافية في البلقاء، أن المديرية تقيم أنشطتها وفعالياتها الثقافية وفق خطة شاملة أعدتها منذ بداية العام الحالي ووفق محاور ومجالات محددة بشكل دقيق، وتستهدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع.

وأكد أهمية التشاركية والتعاون مع الهيئات الثقافية بالمحافظة التي تعتبر شريكا رئيسيا للمديرية في إثراء المشهد الثقافي من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الهيئات في مناطق عملها بالبلقاء، مشيدا بجهود القائمين على الهيئات الثقافية في مواصلة العمل الثقافي.

وبين الزعبي أن المديرية ستعقد خلال الأيام المقبلة عدة لقاءات واجتماعات مع جامعتي البلقاء التطبيقية وعمان الأهلية، وبلدية السلط، ومديريات: الشباب و التربية والتعليم والسياحة للتنسيق المشترك لإعادة رسم المشهد الثقافي في البلقاء بصورة تعبر عن تاريخ المحافظة ومدينة السلط.

من جانبهم قدم رؤساء وأعضاء الهيئات الثقافية الشكر على هذا اللقاء الذي يعكس رغبة المديرية الحقيقية في الانفتاح والعمل المشترك مع الهيئات الثقافية، لافتين إلى بعض الملاحظات والعقبات التي تواجه عملهم الثقافي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق