إطلاق خط جوي جديد بين ميلان الإيطالية وعمّان

بواقع 3 رحلات أسبوعية، ابتداء من نهاية شهر أيلول المقبل

هلا أخبار – نظمت هيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع الناقل الوطني (الملكية الأردنية)، حفل إطلاق الخط الجوي الجديد بين مدينة ميلان الإيطالية والعاصمة عمّان عبر الخطوط الجوية الملكية، وبواقع 3 رحلات أسبوعية، ابتداء من نهاية شهر أيلول المقبل.

وبحسب بيان للهيئة، اليوم الثلاثاء، أكد وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز، أهمية الحدث كونه سيعزز من الحركة السياحية للمملكة .

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الهيئة تقوم بالعديد من الحملات الترويجية المشتركة، واستضافة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في المعارض الدولية، ومنها مثلا BIT في مدينة ميلان الإيطالية وTTG في مدينة ريميني، وبما ينعكس إيجابا على أعداد السياح الوافدين من إيطاليا إلى الأردن.

وبينت الهيئة أنه حضر الفعالية أكثر من 40 مكتب خدمات سياحية من إيطاليا، و24 ممثلا عن قطاع الإعلام من صحف وتلفزيونات إيطالية.

وأشارت إلى أنه مثلها ضمن الوفد الأردني المشارك في الفعالية، مدير دائرة التسويق في الهيئة أحمد الحمود، ومن الملكية الأردنية نائب رئيسها كريم مخلوف، بحضور ممثلين من السفارة الايطالية .

وخلال الفعالية، قام الحمود بتسليط الضوء على أهمية السوق الإيطالي بالنسبة للأردن، والتأكيد على الدعم المستمر المقدم من قبل الهيئة، سواء من خلال الحملات التسويقية المشتركة أو المشاريع التحفيزية، بالإضافة إلى الدعم المقدم للملكية الأردنية من قبل الهيئة تنشيط السياحة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق