غزارة تهديفية في مباريات الدوري النسوي تحت سن 18 عامًا

هلا أخبار – اختتمت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري النسوي لكرة القدم تحت سن 18 عامًا لأندية النخبة والدرجات لموسم 2022، وسط ارتفاع في الغزارة التهديفية في المباريات.

وتغلب “عمان إف سي” على الراية 11-0، فيما فاز النصر على الأهلي 2-0، ضمن منافسات دوري النخبة.

ووفق خبر صحفي صادر اليوم الأحد عن اتحاد كرة القدم، فقد حافظ النصر على صدارة ترتيب الفرق بـ 16 نقطة ويليه “عمان إف سي” بـ 10، والأرثوذكسي 8، والأهلي 6 نقاط، مع بقاء الراية أخيرا دون نقاط.

وضمن منافسات أندية الدرجات، تفوق الاستقلال على عجلون 26-0، وفاز الاتحاد على البتراء 18-0.

وتشارك الاستقلال والاتحاد صدارة ترتيب أندية الدرجات بـ 16 نقطة، وعجلون 6، والبتراء 3 نقاط، والزرقاء أخيرا دون نقاط.

وبذات السياق، تنطلق منافسات الجولة الثامنة عند الخامسة عصر غد الاثنين، فيلتقي النصر مع “عمان إف سي”، ويواجه الأرثوذكسي نظيره الأهلي، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، لحساب بطولة أندية النخبة.

فيما يواجه عجلون فريق الزرقاء، والاستقلال مع الاتحاد، عند الخامسة عصر السبت على ذات الملاعب، ضمن منافسات أندية الدرجات.

وحسب التعليمات، تقام منافسات بطولة أندية النخبة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهابا وإيابا، ويتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا لدوري الناشئات – النخبة ت 18 للموسم 2022، فيما يهبط صاحب المركز الأخير في دوري النخبة في حال خسارته في مباراة فاصلة تجمعه مع وصيف دوري الدرجات، ليصعد الأخير بدلا عنه.

فيما تقام مواجهات بطولة أندية الدرجات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهابا وإيابا، حيث يتوج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلا لدوري الدرجات، ويصعد إلى مصاف أندية النخبة لموسم 2023، مع صعود الفريق الفائز في المباراة الفاصلة التي تجمع صاحب المركز الأخير في دوري النخبة ووصيف “الدرجات”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق