رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء بالشهيد السيايدة

هلا أخبار – بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي، اليوم السبت، واجب العزاء إلى أهل شهيد الواجب الرقيب/1 جميل محمود متروك السيايدة.

ورافق العيسوي خلال تقديمه واجب العزاء لأهل الشهيد السيايدة في قرية الجدعا بمحافظة الكرك، مدير المكتب العسكري الخاص لجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، العميد الركن طلال الغبين.

واستشهد السيايدة وهو من مرتبات قوة الانتشار السريع الأردنية مالي/2، مساء يوم الخميس، أثناء قيامه بواجبه.

ووصل جثمانه إلى مطار ماركا العسكري، صباح اليوم السبت، وكان في استقباله مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية وذوو الشهيد.

وجرى للشهيد مراسم استقبال عسكرية، حيث حُمل مكللاً بالعلم الأردني على أكتاف مجموعة من رفاق السلاح، واصطفت مجموعة من حرس الشرف لتحية الشهيد فيما عزفت موسيقات القوات المسلحة "لحن الرجوع الأخير".

وشيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم السبت، جثمان شهيد الواجب الرقيب/1 جميل محمود متروك السيايدة إلى مثواه الأخير، بعد الصلاة عليه في مسجد عثمان بن عفان، في منطقة الجدعا بمحافظة الكرك والذي استشهد أثناء قيامه بواجبه ضمن قوة الانتشار السريع الأردنية مالي/2.

وجرى للشهيد مراسم عسكرية نُقل خلالها إلى مثواه الأخير محمولاً على أكتاف رفاق السلاح ومكللاً بالعلم الأردني، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن عبد الله شديفات، حيث قام بوضع إكليلٍ من الزهور على ضريح الشهيد.

شارك في تشييع جثمان الشهيد عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المتقاعدين والمسؤولين المدنيين والمواطنين في محافظة الكرك.

وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا اليه راجعون.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق