الأمانة تسدل الستارة على فعاليات مهرجان حدائق الجبيهة

هلا أخبار – أسدلت الستارة مساء اليوم السبت، على فعاليات مهرجان حدائق الجبيهة الذي أقامته أمانة عمان بمناسبة العيد السادس والسبعين لاستقلال المملكة.

وعبر مواطنون عن ارتياحهم وسعادتهم بالأنشطة والفعاليات التي تضمنها المهرجان والتي جاءت لتناسب جميع أفراد العائلة مثل الالعاب والمسابقات الكرنفالية والسينما الخارجية اضافة للعديد من الفقرات الترفيهية والعروض الموسيقية، وعروض بأزياء تنكرية، وعروض ألعاب خفة اليد، والشخصيات الكرتونية التي زينت محطات المهرجان والتنقل بينها.

واشتمل المهرجان على مناطق للمطاعم والجلوس متعددة في اجواء موسيقية رائعة، وتصاميم إبداعية بإضاءات جميلة تملأ المكان.

وأشاد زوار المهرجان بالمستوى العالي من التنظيم والترتيب الذي وفرته امانة عمان الكبرى بالمهرجان والذي اتاح لهم الاستمتاع بالفعاليات وسط اجواء من الفرح والمتعة، معربين عن شكرهم بإعادة افتتاح الحدائق بعد إعادة تأهيلها لتكون متنزهات عامة لخدمتهم.

وتوزعت احتفالات أمانة عمان بعيد الاستقلال على حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين، وحدائق الجبيهة، وفي الساحة الهاشمية والمدرج الروماني وسط العاصمة عمان.

وأعادت الأمانة مؤخرا تأهيل حدائق الجبيهة البالغة مساحتها 55 دونما والتي كانت تشغلها مدينة الجبيهة الترويحية سابقاً، فيما نُفذت أعمال البنية التحتية للحدائق من صيانة للممرات والأرصفة والإضاءة وصيانة الأشجار والشوارع والعاب الاطفال والوحدات الصحية وملاعب وغيرها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق