ضبط 15 طالبًا شاركوا بمشاجرة.. و”الأمن” يؤكد التعامل بحيادية تامة

هلا أخبار – أعلنت مديرية الأمن العام تعاملها مع مشاجرة وقعت أمام إحدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي بالعاصمة عمّان وفق الإجراءات والأصول القانونية المتبعة ومع طرفي المشاجرة من الجانبين.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن مديرية شرطة شمال عمان وردها بلاغ، اليوم الاثنين، بوجود مشاجرة داخل إحدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي إثر إيقاع عقوبات فصل من الكلية بحقهم بسبب خلافات سابقة بينهم.

وأضاف أنه تم التحرك إلى المكان، وفور الوصول تم التعامل وباستخدام القوة المناسبة مع تجمع لعدد من الطلاب والمتجمهرين من خارج الكلية، وتم إنهاء التجمع ودون وقوع إصابات تذكر.

وأكد ضبط 15 طالبًا شاركوا بمشاجرة؛ منهم 8 أردنيون و7 من جنسية عربية، مشيرا إلى أن جميعهم داخل المركز الأمني لاستكمال إجراءات التحقيق وإحالتهم للقضاء.

وأشار إلى استغلال البعض للمشاجرة بقصد الإساءة لرجال الأمن ومحاولة بيان أن القوة استخدمت بحق طرف دون الآخر لبث الفرقة والخلاف، وهو أمر عار الصحة وبعيد عن مبادئنا المعهودة التي نعتز بها في تعاملنا مع كل المقيمين على أرض المملكة ويعرفها عنا الجميع، موضحا أن القوة الأمنية تعاملت بحيادية تامة بهدف تفريق التجمع ومنع الاحتكاك بين أطراف المشاجرة، وعملت على تفريق المتجمهرين دون التأكد من هوياتهم خاصة من تجمعوا خارج الكلية.

وأكد على أنه ستتم الملاحقة القانونية لكل من يحاول زعزعة علاقات الأخوة واستغلال تلك الحادثة لنشر أخبار مضللة وهو ما يدحضه ببساطة الإجراءات الموثقة لدينا والتعامل بشكل حرفي وقانوني مع أطراف المشاجرة من الجانبين وفق الإجراءات القانونية المتبعة وإحالتهم جميعا للقضاء للفصل بينهم دون تمييز ليأخذ القانون مجراه بعدالة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق