الزرقاء: إشهار ديوان قصتي والأرض للشاعر مقبل المومني

هلا أخبار – نظم نادي أسرة القلم الثقافي في الزرقاء، مساء أمس الأحد، حفل إشهار وتوقيع ديوان شعر “قصتي والأرض” للكاتب والشاعر مقبل المومني والصادر عن دار فضاءات للنشر والتوزيع العام الحالي.

ويضم الكتاب، الذي يقع في 138 صفحة من القطع المتوسط “14” قصيدة شعرية متنوعة الأساليب والمضامين، ومنها: “قصتي والأرض، رسالة، هزلت، تحية، في ذكرى عيد العمال، لا يكتب الشعر، وجه وصورة، إلى العيون الجميلة، ابتسم والوداع”.

وتنوعت أساليب القصائد الشعرية التي ضمها الكتاب ما بين قصائد التفعيلة والقصائد العمودية، حيث ركز فيها الشاعر المومني على مضامين إنسانية ووطنية وغزلية وفكرية متنوعة، في حين قرأ المومني خلال الأمسية التي أدارها الكاتب المهندس قصي إدريس، عدداً من القصائد أمام الحضور.

وفي ختام الأمسية التي حضرها رئيس النادي جمال ابو دية وأمين سر النادي جمال القاروط، وأعضاء الهيئة الإدارية أحمد أبو شاويش ومحمد فاروق ومحمود أبو جابر وجمع من الكتاب والمهتمين، وقع الكاتب والشاعر مقبل المومني كتابه للحضور.

يشار إلى أن الكاتب المومني كان قد صدر له سابقا المؤلفات الشعرية “مبكاة حسناء القرى والبحث عن السعادة والبحث عن الذات وبكائيتان وحوار مع الذات، إضافة إلى رواية بعنوان “مدينة الأسوار”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق