نادي أسرة القلم الثقافي بالزرقاء ينظم وقفة تضامنية مع أهالي جنين

هلا أخبار – نظم نادي أسرة القلم الثقافي في محافظة الزرقاء، مساء أمس الخميس، وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني وأهالي مخيم جنين في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر على مدينة جنين ومخيمها والمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

وأشاد رئيس مجلس محافظة الزرقاء ” اللامركزية ” الدكتور ماجد الخضري بصمود الشعب الفلسطيني، وخاصة في جنين والقدس الشريف ضد الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة للمقدسات الإسلامية والمسيحية والاعتداءات الهمجية بحق أهلنا في فلسطين المحتلة.

وأشار رئيس النادي جمال العجوري إلى اغتيال قوات الاحتلال الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، وكيفية التخطيط لاغتيالها ومن معها من الكادر الصحفي، عن سابق إصرار من خلال تشكيل وحدة كوماندوز من القناصين. وأكد أمين سر النادي جمال القاروط وعضو الهيئة الإدارية محمود أبو جابر على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني وتكاتف جميع الفصائل ضد الاحتلال الإسرائيلي في سبيل تحرير الأرض والمقدسات ورفع الظلم والمعاناة عن أهلنا في فلسطين المحتلة .

واشتملت وقفة العز والتضامن، التي أدار فقراتها نائب رئيس النادي عامر سمارة وحضرها جمع من الكتاب والحزبيين والناشطين السياسيين، على قراءة قصائد شعرية وطنية للمهندس قصي إدريس، وفقرة فنية وطنية تغنت بالصمود وبالمقاومة والنضال الفلسطيني المستمر ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق