مذكرة تفاهم بين الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وجامعة آل البيت

هلا أخبار – وقعّت اليوم الأربعاء، في جامعة آل البيت اتفاقية تعاون بين الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وجامعة آل البيت، وذلك لرغبة الطرفين في التعاون في مجال التدريب في قطاع الخدمات اللوجستية والطاقة وعلوم الحاسوب والهندسة الصناعية والذكاء الاصطناعي.

ووقّع الاتفاقية عن الوطنية للتشغيل والتدريب مديرها العام العميد الركن عبدالله أحمد النعيمي وعن جامعة آل البيت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور.

وتهدف الاتفاقية للتعاون في مجال توعية المجتمع الأردني على أهمية العمل المهني من خلال عقد ورشات عمل وندوات وتثقيف الطلاب وتأهيلهم لممارسة المهن في قطاع الخدمات اللوجستية، والإسهام في دعم التدريب المهني والتقني من خلال تنفيذ البرامج التدريبية المهنية المتخصصة للشباب، وبما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، والمساعدة من أجل إلحاق المتدربين الخريجين بفرص تدريب وتشغيل في القطاع الصناعي وضمن الإمكانيات المتاحة.

وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون بين مؤسسات الوطن ذات الاهتمام المشترك في تنفيذ برامج تدريب القوى الوطنية، والاستفادة من الجهات ذات المعرفة في مجالات التدريب والاستشارات المهنية التي يحتاجها سوق العمل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق