تحويل دوام مدارس ليكون عن بعد الإثنين (أسماء)

هلا أخبار – قررت  مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك
السيدة مي رهايفة وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك.

كما قررت تحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

كذلك تقرر تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد.

وتأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد
ودوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا.

كما قررت مدير التربية والتعليم منطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحاً.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا وتحويل التعليم عن بُعد.

كما قررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع متصرف لواء البتراء تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء وتحويل التعليم عن بعد.

كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

كما قرر عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقه معان وهبي الشلبي وبالتنسيق مع محافظ معان  تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25/ 4 / 2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وتحويل التعليم عن بعد.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك الدكتور إبراهيم الشقيرات وبالتنسيق مع متصرف لواء الشوبك بالتحول إلى التعليم عن بعد يوم الأثنين 25.4.2022 في جميع مدارس اللواء وسيكون دوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق