الجماهير الأردنية تعبر عن سعادتها بعودة الألق إلى مباريات كرة السلة

هلا أخبار – عبر الشارع الرياضي المحلي، عن بالغ سعادته بنجاح اتحاد كرة السلة في إعادة الألق إلى اللعبة التي باتت تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة سواء عبر الشاشات أو من خلال الحضور للمدرجات.

وأنهى اتحاد السلة موسم 2020-2021 لبطولات الرجال، بعد أن حقق فريق الوحدات لقب الدوري، فيما ذهب لقب الكأس إلى فريق الأهلي.

وشهد عدد كبير من مباريات دوري السلة، حضورا جماهيريا كبيرا في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في ظل التنافس القوي بين الفرق والتطور الملموس على أداء اللاعبين.

وأكد متابعون، أن اتحاد اللعبة نجح في إعادة السلة إلى الطريق الصحيح، من خلال جملة من الإجراءات التي وضعت هذه اللعبة كمنافس قوي للعبة كرة القدم التي تعد الأكثر شعبية في الشارع المحلي.

وأكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، أنه تابع بشغف في الموسم الحالي مباريات كرة السلة، بعد أن لمس ارتفاع المستوى الفني، وحسن التنظيم، ونجاح الاتحاد في إعادة رونق اللعبة من خلال جملة من الإجراءات.

وأشار إلى أن ارتفاع المستوى الفني للأندية سينعكس حتما على أداء المنتخبات الوطنية التي تسعى للتأهل إلى المونديال للمرة الثالثة.

وبين رئيس نادي عجلون أن اتحاد كرة السلة نجح في إعادة الجماهير إلى المدرجات، بعد أن أعاد اللاعب الأجنبي المحترف إلى الأندية في الموسم الحالي، لافتا إلى أن وجود العائلات في المدرجات دليل على عودة الألق للعبة.

بدوره، قال الدكتور حسان عبدالمجيد: كنت من عشاق متابعة كرة القدم، ولكن ما شاهدته في كرة السلة في الموسم الحالي والموسمين الماضيين، دفعني لكي أكون متابعا لأغلب المباريات، لافتا إلى أن حسن تنظيم دخول الجمهور في صالة الأمير حمزة دفعه لمتابعة عدد من المباريات في الملعب مباشرة.

مدرب حراس المرمى محمد مفلح الذي سبق أن لعب في نادي الحسين إربد، أبدى إعجابه بالتطور الذي طرأ على كرة السلة الأردنية، متمنيا المزيد من الألق للعبة في قادم الأيام.

وأشاد مفلح بفرق الوحدات والأهلي والأرثوذكسي التي نجحت في إضفاء المتعة والإثارة على المباريات، مؤكدا أن السلة الأردنية على الطريق الصحيح. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق