الكرك: اختتام بطولة خماسيات كرة القدم بمرحلتها الثانية

هلا أخبار – اختتمت مساء أمس، منافسات المرحلة الثانية من بطولة خماسية كرة القدم الرمضانية للفرق الشعبية في محافظة الكرك التي تنظمها وزارة الشباب ضمن برنامج رمضانيات، برعاية محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز.

وقال الفايز، إن البطولة تحظى باهتمام ومتابعة وزارة الشباب بمختلف ألوية المحافظة، حيث شهدت المحافظة مباريات لـ 113 فريقا من جميع الألوية السبعة، والتي تهدف الى تنمية واكتشاف مواهب الشباب وادماجهم بالمجتمع من خلال الالعاب الجماعية، التي تعزز روح التنافس والايجابية .

من جانبه، بين مدير شباب محافظة الكرك الدكتور يعقوب حجازين أن المشاركين في البطولة هم ضمن الفئة العمرية من( 18- 35 عاما )، مؤكدا استعداد المحافظة للمرحلة الثالثة والأخيرة، حيث سيحصل من يفوز بالفريق الأول على الفين دينار، فيما سيحصل الفريق الثاني على الف دينار، وسيحصل الفريق الثالث على جائزة مالية مقدارها 750 دينارا .

من جهتها ، اوضحت رئيسة قسم الاعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة في مديرية شباب الكرك أن فريق الشعلة فاز على منافسة فريق الشهابية وعليه فإن ترتيب الفرق الفائزة حسب المراكز كالتالي: الأول: الشعلة،والثاني: الشهابية، والثالث: الفيفا الأغوار الجنوبية .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق