لجنة زكاة الطفيلة تنفذ حملات خيرية وإفطارات رمضانية

هلا أخبار – نفّذت لجنة زكاة وصدقات محافظة الطفيلة حملات خيرية وتطوعية خلال شهر رمضان المبارك، شملت مئات الأسر المعوزة والأيتام في قصبة الطفيلة حيث جرى توزيع الطرود الغذائية والمواد التموينية وإقامة الإفطارات الرمضانية، بالتعاون مع شركات محلية وهيئات خيرية إلى جانب تكية أم علي.

ووزعت لجنة زكاة وصدقات محافظة الطفيلة ضمن حملاتها الخيرية والتطوعية طرود خيرية استهدفت 1200 أسرة خلال الأشهر الماضية، في وقت اعدت فيه خطة لدعم الايتام والطلبة خلال الشهر الكريم بالتعاون مع الشركات والافراد الداعمين وقسم الزكاة.

وقال رئيس اللجنة، محمد البدارين في تصريح صحفي، إن لجنة زكاة وصدقات الطفيلة تمكنت من الوصول إلى بؤر عدة للفقر في مختلف مناطق الطفيلة وتم إجراء مسوحات ميدانية في مناطق نائية عدة.

ودعا الجهات الداعمة والمؤسسات والشركات العاملة في محافظة الطفيلة وأهل الخير، لدعم مسيرة اللجنة الخيرية والتي تقوم على رعاية مئات الأسر الفقيرة والأيتام والطلبة في المدارس والجامعات من خلال الدعم النقدي أو العيني لإنجاح حملات الخير التي تنفذها على مدار العام.

وأشار إلى أن اللجنة تستقبل في مكاتبها في منطقة التين بالقرب من هيئة شباب كلنا الأردن، طلبات الراغبين بالاستفادة من خدماتها، وكذلك المعونات العينية والنقدية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق