وزير الداخلية: عمال الوطن محط اهتمامنا

هلا أخبار – قال وزير الداخلية مازن الفراية، إن عمال الوطن محط اهتمامنا لدورهم الكبير في العمل البلدي وإظهار مناطقنا بصورتها الناصعة والجميلة.

وأضاف الفراية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، خلال مشاركته عمال الوطن لبلديات محافظة البلقاء، اليوم الاثنين، إفطار رمضان بالمدينة الرياضية في السلط، إننا سعداء بهذا اللقاء مع كوكبة من نشامى الوطن الذين نعتز ونفتخر بهم فهم إساس العمل البلدي وعصبه ولقاءنا اليوم يمثل روح هذه المحافظة التواقة الى العطاء وما هو الا تكريم بسيط لجهودهم الكبيرة.

بدوره، قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري إن عمال الوطن الركيزة الأساسية في القطاع البلدي لعمل البلديات وهم مصدر فخرنا واعتزازنا، مؤكداً أن البلدية ستقدم لهم كل الدعم لتحسين لوضاعهم المعيشية.

من جهته، بين المدير التنفيذي لبلدية معدي الجديدة أحمد المصالحة، أن عمال الوطن في البلدية محط الاهتمام ولن نألو جهدا لتحسين ظروفهم المادية للدور الكبير الذي يقومون به في مناطق البلدية.

واشار رئيس بلدية دير علا مصطفى الشطي إلى ان البلدية وضعت خطة للتخفيف على عمال الوطن في مناطق دير علا نظرا لارتفاع درجات الحرارة بحيث يكون عملهم في وقت مبكر من الصباح مع تزويدهم بجميع وسائل السلامة العامة لحمايتهم، وان البلدية ستبذل جهدها لتحسين اوضاعهم المعيشية.

وقال رئيس شؤون الطلبة بجامعة عمان الأهلية الدكتور مصطفى العطيات إن الجامعة دأبت من خلال مسؤوليتها المجتمعية في المشاركة بكافة الفعاليات التي تهم محافظة البلقاء والمساهمة بالأعمال الخيرية، لافتا إلى أن هذه المبادرة هي جزء بسيط من تكريم هذه السواعد التي لا غنى عنها.

وحضر الفعالية عمال الوطن في بلديات السلط الكبرى وماحص والفحيص والعارضة الجديدة وعين الباشا ودير علا الجديدة ومعدي الجديدة والشونة الجنوبية وسويمة ومدراء الدوائر والحكام الإداريون ورئيس مجلس إدارة غرفة السلط.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق