اللواء الحنيطي يستقبل وفودا عسكرية ورسمية

هلا أخبار – استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الخميس، على هامش اجتماعات العقبة (Aqaba Process)، رئيس وزراء تنزانيا قاسم ماجاليوا.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع رئيس وزراء تنزانيا، أوجه التعاون والتنسيق في مجال التدريب العسكري المشترك وتبادل الخبرات والتمارين العسكرية الهادفة إلى تطوير وتأهيل القوى البشرية لدى الطرفين، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.

وفي سياق متصل استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اليوم الخميس، على هامش اجتماعات العقبة (Aqaba Process)، قائد العلميات الخاصة الأمريكية الفريق أول ريتشارد كلارك والوفد المرافق.

وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الفريق أول كلارك، أوجه التعاون والتنسيق في مجال التدريب العسكري المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في البلدين الصديقين.

يذكر أن مبادرة اجتماعات العقبة (Aqaba Process)، التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني عام 2015، تهدف إلى تعزيز التنسيق والتعاون الأمني والعسكري، وتبادل الخبرات والمعلومات بين مختلف الجهات الفاعلة الإقليمية والدولية، لمكافحة الإرهاب ضمن نهج شامل.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق