الوحدات وشباب رفح إلى نصف نهائي بطولة القدس والكرامة

هلا أخبار – تأهل نادي الوحدات الأردني إلى الدور نصف النهائي من بطولة القدس والكرامة، بعد تغلبه على نادي شباب رفح بهدف نظيف سجله اللاعب مهند أبو طه.

وفي المباراة التي جرت على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، الأربعاء، دخل الوحدات المباراة بحثًا عن تحقيق فوزه الثاني، واندفع إلى الهجوم منذ الدقائق الأولى. في حين لعب “شباب رفح” بأسلوب دفاعي.

وسيطر لاعبو الوحدات على مجريات المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد جملة من التمريرات المتقنة داخل منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى مهند أبو طه، وضعها مباشرة على يمين حارس “شباب رفح” عبد الله شقفة في الدقيقة (28).

وواصل الوحدات ضغطه على المرمى الرفحي، وأهدر لاعبوه عدة فرص محققة للتسجيل، وسط تألق الحارس شقفة ويقظة الدفاع، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بهدف نظيف.

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى 6 نقاط ليتأهل الى المربع الذهبي متصدرا لمجموعته فيما تأهل شباب رفح في المركز الثاني متفوقا على شباب الخليل بفارق الأهداف.

واستفاد شباب رفح من فارق الأهداف عن شباب الخليل، ليضمن المركز الثاني في المجموعة، حيث يلتقي في الدور نصف النهائي مع الفيصلي الأردني، فيما سيواجه الوحدات جبل المكبر.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق