العملية الانتخابية في الطفيلة تسير بكل يسر وسهولة

هلا أخبار – تشهد العملية الانتخابية في الطفيلة انضباطا تاما منذ فتح مراكز الاقتراع أبوابها، صباح اليوم الثلاثاء، تزامنا مع الإجراءات اللازمة التي اتخذتها الأجهزة الأمنية والإدارية ولجان الانتخاب في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا والقادسية.

ومنعت لجان الانتخاب والأجهزة الأمنية، تجمعات الناخبين داخل ساحات المدارس التي تجري في قاعاتها عملية الاقتراع، ومنع التجمعات في محيط تلك المدارس، حيث سمح للناخبين بالدخول الى المراكز بشكل منظم وبما يحقق شروط التباعد الجسدي والاشتراطات الصحية.

وأوضح العديد من رؤساء اللجان الانتخابية في عدد من مراكز الاقتراع، أنه لم يتم تسجيل أي مخالفات في مراحل العملية الانتخابية لغاية الآن، متوقعين ارتفاع المشاركة خلال الساعات المقبلة.

وقال عدد من الناخبين الذين انتخبوا في عدد من مراكز الاقتراع، إن مشاركتهم في اختيار من يمثلهم في مجالس البلديات والمحافظة عبر صناديق الاقتراع، تجسد المواطنة الصالحة ورد الجميل للوطن ضمن شعار “الأردن ينتخب”، مشيرين الى أن المشاركة بالانتخاب تعتبر سلوكا مدنيا وحضاريا يؤسس لمستقبل مشرق للأجيال القادمة التي يعول عليها للمضي في مسيرة الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدفع للنهوض بمختلف الصعد التنموية والخدمية في الطفيلة.

من جهته، قال رئيس لجنة انتخابات الطفيلة صالح الحجاج، إن عملية الاقتراع بدأت منذ الساعة السابعة صباحا، في مراكز الاقتراع والفرز كافة، بكل يسر وسهولة ودون أي عوائق تؤثر على سير العملية الانتخابية، ضمن تشاركية من مختلف اللجان الانتخابية والأجهزة الرسمية المعنية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق