تشافي: لن نتوج بالليجا

هلا أخبار – أشاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بشجاعة وشخصية لاعبيه بعد بالانتصار على ريال مدريد بنتيجة (4-0) في الكلاسيكو، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة 29 من الليجا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا سعيد وراض عن كل شيء، وكانت لدينا الشخصية والشجاعة، وطلبت من اللاعبين ألا يفقدوا الكرات، وسيطرنا على المباراة، ويمكننا المنافسة بهذه الطريقة”.

وأضاف: “ربما يمكننا القول إننا عدنا، فهو يوم للاستمتاع والاحتفال، وفي الماضي القريب لم يكن لدينا الكثير من الأفراح، وتنافسنا ضد ريال مدريد على ملعبه، وكانت مباراة رائعة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولعبنا بشكل أفضل بكثير منهم”.

وتابع: “لست مضطرا لتقييم أي شيء، أنا فخور وسعيد ويجب أن يستمتع مشجعو برشلونة بذلك، وقلنا لأنفسنا هذا المسار والمشروع الذي يجب مواصلته، ويمكننا منافسة أي خصم”.

وأردف: “لم نتوقع أن نكون متفوقين جدًا على ملعبهم، لكني في النهاية سعيد بما حدث”.

واسنكمل: “يمكن مقارنة مباراة اليوم بمباراة (6-2)، لقد تفوقنا كثيرًا في الأهداف والمباراة، ونغادر بابتسامة عريضة”.

ونوه: “علينا الاحتفال اليوم، ثم التفكير في مباراة إشبيلية، ولا أعتقد أننا سنتوج بالليجا”.

وزاد: “أنا مستمتع بعملي، والفوز اليوم يقويني، لكنني لا أحتاج إلى أي مجد، ولا أشعر بأنني حققت انتصارا شخصيا، بل المجموعة”.

وواصل: “الصفقات هائلة، ومنحونا الروح والثقة، وكان لدي شعور بأننا يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، والمشاعر جيدة”.

وأتم: “الليجا صعبة، لكننا لا يمكننا أن نستسلم، وعلينا مواصلة العمل”.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق