إلغاء الطاقة الاستيعابية سيرفع من حجوزات صالات الإفراح 50%

هلا أخبار – ياسر مهيار – أكد نقيب قاعات وصالات الأفراح ومكاتب تنظيم الحفلات “تحت التأسيس” مأمون المناصير، أن الإقبال على صالات الأفراح سترتفع 50% بعد شهر رمضان المبارك.

وقال لـ”هلا أخبار”، إن قرار الحكومة المتعلق في إلغاء شروط تحديد الطَّاقة الإستيعابيَّة داخل صالات الأفراح جيد لكنه متأخر، حيث سيكون له تأثير أيجابي مع بداية موسم الصيف خصوصاً بعد شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن الزيادة على الطلب والحجز في صالات الأفراح سيكون بسبب زيادة الطاقة الاستيعابية لهذه الصالات والسماح لها بالعمل بطاقتها القصوى، حيث ستقوم الصالات باستقبال أكثر من  300- 400 شخص في الصالة الواحدة وهذا الأمر سيُشجع المواطنين على الحجز فيها والعزوف عن التوجه للمزارع.

وكانت الحكومة أعلنت في وقت سابق أنها بصدد تعديل عدد من أوامر الدِّفاع، بهدف تخفيف القيود على الأفراد والمنشآت، وذلك بالتَّزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث تشمل الإجراءات: إلغاء شروط تحديد الطَّاقة الإستيعابيَّة في التجمُّعات الداخليَّة والخارجيَّة، خصوصاً صالات الأفراح والمطاعم، بما في ذلك إلغاء شرط تحديد أعداد الجالسين على نفس الطَّاولة في المطاعم، وكذلك السَّماح بإقامة الخيم الرمضانيَّة وموائد الرَّحمن.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق