برشلونة يواصل عروضه المبهرة ويسحق بيلباو

هلا أخبار – واصل برشلونة عروضه المبهرة في الفترة الأخيرة، وسحق أتلتيك بيلباو (4-0)، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 26 من الليجا.
وسجل الأهداف لبرشلونة، بيير إيمريك أوباميانج وعثمان ديمبلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي في الدقائق 37 و73 و90 و(90+3).

ورفع برشلونة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 37 نقطة في المركز الثامن.

بدأت المباراة، بهدوء من كلا الفريقين دون أي خطورة حقيقية حتى الدقيقة 18، حين انطلق فيران توريس ودخل منطقة الجزاء ومرر كرة أرضية إلى جافي الذي سدد أعلى مرمى أتلتيك بيلباو.

وجاء الرد سريعًا بعد دقيقة واحدة، من أتلتيك بيلباو عبر فياليبر الذي سدد كرة بين يدي تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

وسدد فيران توريس كرة قوية مرت أعلى مرمى أتلتيك بيلباو في الدقيقة 20، بعدها تصدى تير شتيجن، لتصويبة من فياليبري على مرتين في الدقيقة 28.

وأرسل فيران توريس جناح برشلونة تصويبة قوية، تصدى لها أوناي سيمون في الدقيقة 31.

ونجح أوباميانج في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 37، حيث جاء الهدف من ركلة ركنية، وصلت لبيكيه الذي سدد رأسية ارتطمت بالعارضة لترتد أمام أوباميانج الذي أسكنها في الشباك، لينتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، مرر أداما تراوري جناح برشلونة كرة لزميله فيران توريس الذي سدد بقوة لكن الكرة ارتطمت بليكي لاعب بيلباو وتتحول إلى ركنية في الدقيقة 51.

وصوب سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، كرة قوية على حدود منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر.

وأهدر فيران توريس فرصة إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 64 حيث تلقى كرة داخل المنطقة منفردا بالحارس أوناي سيمون، الذي تصدى للكرة ببراعة.

وأضاف البديل عثمان ديمبلي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 73، إذ تلقى كرة من زميله فرينكي دي يونج، على الطرف الأيسر لمنطقة الجزاء وسدد قذيفة أعلى الشباك لم يستطع أوناي سيمون في إيقافها.

وسدد عثمان ديمبلي كرة من يسار منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى المرمى هذه المرة في الدقيقة 77.

ومرر أداما تراوري كرة إلى زميله أوباميانج داخل المنطقة، لكن الجابوني لم يستغلها بشكل جيد في الدقيقة 81.

ونجح البديل لوك دي يونج في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 90، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر عثمان ديمبلي، وسدد كرة رأسية على يمين أوناي سيمون.

وأضاف ممفيس ديباي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 90+3، مستغلا كرة عرضية من عثمان ديمبلي على الطرف الأيمن، ليسكن الكرة في الشباك.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق