الأمير هاري وزوجته يتسلمان جائزة في مجال الحقوق المدنية

هلا أخبار – صرح رئيس الرابطة الوطنية لتقدم الملونين NAACP، ديريك جونسون، أن الأمير هاري وزوجته ميغان سيحصلان على جائزة رفيعة في الحقوق المدنية.

ونقلت صحيفة “ذا غارديان” عن جونسون قوله، إن هاري وميغان استجابا للدعوة إلى العدالة الاجتماعية وانضما إلى النضال من أجل العدالة في كل من الولايات المتحدة وحول العالم، لذلك سيتم تكريم الثنائي تقديرا للعمل على مساعدة مأوى النساء في تكساس وتعزيز المساواة في الحصول على لقاح كوفيد-19.

من جانبهما، أعرب هاري وميغان في بيان عن تقديرهما لمنحهما هذه الجائزة قائلين “إنه لشرف حقيقي أن يتم الاعتراف بجهودنا من قبل ديريك جونسون و NAACP “.

وفي وقت سابق، انتقدت خبيرة ملكية الأمير هاري، حيث هاجمت قضيته القانونية لرغبته في حماية الشرطة عندما يكون في المملكة المتحدة لأنه يشعر بعدم الأمان.

وأوضحت إنغريد سيوارد، رئيسة تحرير مجلة “ماجستي”، أن الأمير هاري أخبر المحكمة العليا أنه يشعر وعائلته بعدم الأمان في المملكة المتحدة ويحتاجون إلى حماية الشرطة أثناء عودتهم إلى البلاد، مشيرة إلى أن “هاري لم يعد من كبار الشخصيات الملكية، ولا ينبغي أن يتوقع الحماية ويجب أن يتوقع أن يتبعه المصورون بسبب عمله الإعلامي”.

وحول سبب قلق هاري، قالت سيوارد: “حسنًا، الأمير هاري يقول إنه لا يشعر بالأمان عند إحضار عائلته إلى هنا لأنه في المرة الأخيرة التي جاء فيها، كمواطن عادي، لم يكن لديه حماية من الشرطة”، مضيفة: “لماذا يجب عليه ذلك؟”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق