يوم وظيفي في معهد تدريب مهني الهاشمية

هلا أخبار – افتتح مدير معهد التدريب المهني بالهاشمية في محافظة الزرقاء المهندس سفيان القضاة الخميس الوظيفي الذي نظمه المعهد بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال/ مشروع تنمية، والذي شارك فيه أكثر من 100 شاب من الباحثين عن العمل من خريجي معهد الهاشمية والمعهد الأردني الكوري بالرصيفة.

وأكد القضاة سعي مؤسسة التدريب المهني الدائم للتشبيك مع القطاع الخاص لتوفير فرص عمل تضمن لهم عيشا كريما وتطورا مهنيا في اختصاصاتهم.

من جانبه بين مدير الاتصال والاعلام بمؤسسة التدريب المهني جميل القاضي أهمية هذه الفعاليات والتي توفر فرصة ايجابية وعملية من خلال لقاء الشباب والخريجين بأصحاب العمل والشركات المنتجة والمصانع التي تتوافق مع تخصصاتهم التي تدربوا عليها من خلال برامج التدريب المهني التي يطبقها معهد تدريب مهني الهاشمية.

وفي سياق متصل قدمت خولة عبدالله من جمعية “تمكين” نبذة تعريفية عن قانون العمل والعمال الأردني أوضحت فيها حقوق وواجبات العامل وصاحب العمل وبعض النصائح التي تفيد الشباب في فترة التجربة وبدء العمل.

وقد تم تخصيص قاعة للمشاركين والضيوف حيث تم مقابلة أكثر من 100 شاب من الباحثين عن العمل، كما قدم فريق عمل المعهد كافة التسهيلات الممكنة بإشراف مباشر من ضابط التشغيل المهندس حسني الشريف، وسط مشاركة لافتة من الشركات والمصانع والمؤسسات التجارية وفعاليات من المجتمع المحلي وجمعية أصدقاء الشرطة بمحافظة الزرقاء ممثلة برئيسها سلطان ابو ناصر والرائد عارف المعلا الزيود.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق