منتخب كرة الهدف للمكفوفين ينافس على ذهبية غرب آسيا البارالمبية

هلا أخبار – تأهل منتخب كرة الهدف للمكفوفين إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره السعودي 4 – 3 في مباراة ماراثونية اليوم الخميس، ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، والتي تستضيفها البحرين.

وبحسب اللجنة البارالمبية الأردنية، أنهى منتخب كرة الهدف للمكفوفين الدور الأول بـ 4 انتصارات على السعودية، اليمن، البحرين، وقطر، وخسارة وحيدة أمام العراق، قبل تجاوز المنتخب السعودي في مباراة نصف النهائي.

ويلتقي نشامى كرة الهدف نظيره العراقي الفائز على المنتخب القطري 10 – 0 في مواجهة نصف النهائي الثاني مساء غد الجمعة، وعينه على التتويج بالميدالية الذهبية بعد أن كان توج بفضية الدورة الأولى خورفكان 2017 وبرونزية الدورة الثانية عمان 2019.

ويبحث السداسي عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم عن تقديم جهد كبير في المواجهة النهائية لتحقيق الميدالية الذهبية بقيادة المدرب الوطني، عبدالله الداغستاني المدير الفني للمنتخب.

وعبرت رئيسة الوفد مها البرغوثي عن ثقتها بقدرة اللاعبين بالتتويج بالميدالية الذهبية وصعود المنتخب على منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق