مايكرفون التميز لكوكبة من المذيعين الأردنيين

هلا أخبار – قررت جمعية المذيعين الأردنيين في جلستها التي عقدت الخميس إقامة حفلها السنوي بيوم المذيع الأردني يوم السبت الموافق 5 آذار القادم على مسرح مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان الكبرى.

ووفق بيان عن الجمعية، سيشمل الحفل منح جائزة مايكرفون التميز لعدة فئات من المذيعين المتميزين الأردنيين، فقد تقرر منح الجائزة لفئة المذيعين رواد الدوبلاج والتعليق الوثائقي لكل من: المرحوم موسى عمار، نصر عناني، نبيل أبو عبيد، ماهر الآغا.

وسيتم منح مايكرفون التميز للمذيعين أصحاب المبادرات الإنسانية في خدمة المجتمع الأردني لكل من: إيمان العكور عن مبادرتها العلاجية “خلينا نفرحهم” لمعالجة مرضى حول العيون، وسهير عبد القادر عن مبادرتيها “حمايتهم مسؤوليتنا” للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية و”غذائي علاجي” لمرضى حساسية القمح.

كما سيكرم الزميلين هاني فرحان وعيسى محادين بمايكرفون التميز عن عطائهما المميز ومسيرتهما  الإذاعية الحافلة، إضافة إلى تكريم مبادرتي صندوق حياة التعليمي المنبثق من إذاعة حياة والمبادرة البيئية لإذاعة سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وقررت الجمعية بدء برنامجها التدريبي والثقافي والإعلامي الذي يشمل مؤتمرها الإعلامي السنوي ومنتدياتها وورش عملها ودوراتها التدريبية خلال الصيف القادم، وإشهار اتفاقيات التعاون التي عقدتها الجمعية مع الجامعات الأردنية والإذاعات المتخصصة والإذاعات المجتمعية التابعة للبلديات الأردنية.

وحضر جلسة جمعية المذيعين كل من: رئيس الجمعية حاتم الكسواني، ونائب رئيس الجمعية رائد الحراسيس، وأمين صندوق الجمعية رند غرايبه، وأعضاء الهيئة الإدارية موفق حدادين وصباح حراحشه ونداء جوده وسهير عبد القادر.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق