فياريال يفرض التعادل على يوفنتوس في أبطال أوروبا

هلا أخبار – تعادل يوفنتوس مع مضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما بملعب لاسيراميكا، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

تقدم يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق دوسان فلاهوفيتش بالدقيقة الأولى، وتعادل فياريال بالدقيقة 66 عن طريق دانيال باريخو.

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس لقاء الإياب الذي سيقام في 16 من شهر  أذار المقبل، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

نجح فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، في تسجيل هدف مبكر بعد مرور 32 ثانية فقط من انطلاق اللقاء، بعد كرة طولية من دانيلو استحوذ عليها المهاجم وأطلق تسديدة من بين مدافعي فياريال بقدمه اليمنى لداخل الشباك.

وكاد فياريال أن يتعادل عن طريق نجمه لو سيلسو، الذي أهدر فرصة محققة للتسجيل بعدما نجح بيدرازا في قطع الكرة من أمام دانيلو ليتوغل داخل المنطقة ويمرر كرة عرضية إلى لو سيلسو أمام المرمى، لكن الأخير سدد الكرة وضربت بالقائم لتخرج لخارج الملعب.

ومن عرضية متقنة من الناحية اليمنى للفريق الإسباني، سدد جروينفيلد بالكعب كرة باغت بها تشيزني حارس يوفنتوس، الذي تصدى للكرة على مرتين.

اليوفي تراجع لنصف ملعبه واعتمد على المرتدات التي كادت أن تسفر عن هدف ثانٍ، بعد أمسك تشيزني بإحدى كرات فياريال ليمرر كرة طولية تصل لفلاهوفيتش ثم ماكيني ثم موراتا الذي أطلق تسديدة مرت فوق مرمى الحارس رولي.

وفي الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، استلم لو سيلسو الكرة وتوغل باتجاه منطقة جزاء يوفنتوس، ليمرر عرضية داخل منطقة الستة ياردة، كاد دي ليخت مدافع السيدة العجوز أن يضعها بالخطأ في مرماه، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارسه تشيزني.

ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أجرى تبديل أول مع انطلاقة الشوط الثاني، بخروج أليكس ساندرو ليدفع بليوناردو بونوتشي بدلاً منه، وكادت بداية الشوط الثاني أن تسفر عن هدف ثانٍ ليوفنتوس، بعد عرضية من ماكيني قابلها موراتا بتسديدة مرت بجوار المرمى بالدقيقة 47.

ومن عدة لمسات للكرة بين أقدام لاعبي فياريال بالدقيقة 56، وصلت الكرة إلى لو سيلسو بالناحية اليسرى ليمرر عرضية داخل المنطقة، قابلها ألبيرتو مورينو بتسديدة وصلت سهلة لأيدي تشيزني.

وفي الدقيقة 66، نجح داني باريخو في تسجيل هدف التعادل للغواصات الصفراء، بعد تمريرة سحرية من كابوي انفرد على إثرها باريخو ليضعها بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

سقط ماكيني نجم وسط يوفنتوس، على أرض الملعب في الدقيقة 81، متأثرًا بإصابة في الكاحل، ليقرر أليجري الدفع بدينيس زكريا بدلاً منه.

فلاهوفيتش حاول تسجيل الهدف الثاني بعدما استلم الكرة على حدود منطقة جزاء ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، تألق فيها الحارس رولي وأنقذ مرماه من فرصة هدف ثاني ليوفنتوس، ليمسك الكرة على مرتين.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق