منتخب كرة الهدف للمكفوفين إلى نصف نهائي الألعاب البارالمبية

هلا أخبار – تأهل المنتخب الأردني لكرة الهدف للمكفوفين، اليوم الثلاثاء، إلى المربع الذهبي في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية التي تستضيفها البحرين.

وجاء التأهل بعد فوز المنتخب اليوم على اليمن بنتيجة 13 هدفا مقابل 3 أهداف، والبحرين بنتيجة 15 هدفا مقابل 5 أهداف. ويستكمل منتخب كرة الهدف للمكفوفين مشوارها في الدور الأول يوم غد الأربعاء بمباراتين هامتين: الأولى أمام العراق في الساعة 11 صباحا، والثانية أمام حامل اللقب المنتخب القطري عند الساعة 3.20 عصرا.

وعبرت أمين عام اللجنة البارالمبية رئيسة الوفد مها البرغوثي، عن سعادتها بحصاد المنتخب وتسجيله العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، ما تضاعف من حظوظه بالمنافسة والبقاء على منصات التتويج للمرة الثالثة على التوالي بعد فضية نسخة خورفكان عام 2017 وبرونزية عمان 2019.

وأشارت إلى أن هذه النتائج الطيبة تتوج جهود المدربين الوطنيين عبد الله الداغستاني وكمال إبراهيم والسداسي عماد عليان، أسامة الزيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر، ومحمد دقم.

بدوره قال المدير الفني لكرة الهدف المدرب الوطني، عبدالله الداغستاني: إن الفوز على منتخبات :السعودية واليمن والبحرين يعكس جدية المنتخب بالمنافسة الحقيقة على لقب الدورة، مثمنا عاليا جهود اللاعبين.

وأشار الداغستاني، إلى أنه يقدر صعوبة آخر مباراتين يخوضهما المنتخب غدا أمام العراق وقطر.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق