تكريم الفائزين بمسابقة الطالب المعلِق (أسماء)

هلا أخبار – كرّم أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، الطلبة الفائزين بمسابقة “الطالب المعلِق 2022” بنسختها الأولى التي جاءت بمشاركة نحو ألفي طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة.

وشهدت المسابقة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية والتلفزيون الأردني / القناة الرياضية، ومدارس التربية الريادية، تنافسا شديدا بين الطلبة، حيث تأهل إلى المرحلة النهائية 12 طالبا وطالبة.

وبين الدكتور العجارمة خلال حفل التكريم، الثلاثاء في قاعة مسرح مدارس التربية الريادية، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، أن الوزارة تزخر بالمواهب العديدة بين طلبتها الذين يبلغ عددهم نحو مليوني طالب وطالبة، داعيا المتخصصين إلى اكتشاف المواهب وصقلها.

وأشار إلى الشراكة الحقيقية التي تجمع الوزارة واللجنة الأولمبية الأردنية، مؤكدا ضرورة الالتفات إلى فئة الشباب، وإيلائها مزيدا من الاهتمام والرعاية.

وأعرب العجارمة عن شكره للقناة الرياضية في التلفزيون الأردني والمعلِقين الرياضيين الذين أسهموا بشكل متميز في نجاح المسابقة في نسختها الأولى.

وجاءت نتائج المسابقة كما يلي: فئة الطالبات: المركز الأول شهد الحويطات / مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، والمركز الثاني جنى المشاعلة / مديرية التربية والتعليم بني كنانة، والمركز الثالث مسرة فريحات / مديرية التربية والتعليم لمحافظة عجلون.

وعن فئة الطلبة: المركز الأول قتيبة قاسم / مديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة، والمركز الثاني عبد الرحمن البدول / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، والمركز الثالث ماجد الرشدان / مديرية التربية والتعليم للواء الرمثا.

وكانت لجنة تحكيم المسابقة قد تشكلت من المعلِقين الرياضيين في التلفزيون الأردني، وهم أحمد الخلايلة وبسام المجالي والدكتور ليث المبيضين.

كما كرم الدكتور العجارمة الداعمين للمسابقة، وهم مدير مدارس التربية الريادية يوسف داود، ومديرة مدرسة عرجان الثانوية للبنات زهور المفلح، وعاصم المومني من قصبة عمان، ومديرية التربية والتعليم للواء الجامعة، ومديرية التربية والتعليم لقصبة عمان، واللجنة الأولمبية الأردنية، والتلفزيون الأردني / القناة الرياضية، والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق