ريال مدريد يضرب ألافيس بثلاثية ويعزز صدارته لليجا

هلا أخبار – تغلب ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس، (3-0)، مساء السبت، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.

وسجل أهداف ريال مدريد، ماركو أسينسيو في الدقيقة (63)، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة (80)، وكريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (90).

ورفع الريال رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع أشبيلية إلى 7 نقاط، وتجمد رصيد ألافيس عند 20 نقطة في المركز الـ19 “قبل الأخير”.

وبدأت المباراة بتهديد من الضيوف، بتسديدة من ميازجا لاعب ديبورتيفو ألافيس، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة (4).

ومرر داني كارفاخال كرة عرضية داخل المنطقة تجاه ماركو أسينسيو الذي سدد كرة بين أحضان باتشيكو حارس ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة (11).

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد، على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها كريم بنزيما الذي سددها بقوة أعلى الحائط البشري.

وكاد جاسون لاعب ديبورتيفو ألافيس أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (26)، بتسديدة قوية مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وأرسل فالفيردي تصويبة صاروخية مرت أعلى مرمى باتشيكو، ثم تصدى حارس ألافيس لتسديدة من لوكا مودريتش، ثم انتهى الشوط الأول (0-0).





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق