عدنان عوض: الوحدات الأجهز للموسم الجديد

هلا أخبار – قال المدرب الأردني، عدنان عوض، اليوم الجمعة، إن بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، التي ستفتتح الخميس المقبل، ستكون بمثابة تكملة لمرحلة إعداد الفرق.

وأوضح عوض، في تصريحات لقناة الأردن الرياضية: “يعتبر الحسين إربد الأبرز على صعيد استقطاب اللاعبين، فمن الواضح أنه لا يبحث عن بناء فريق، وهدفه هو المنافسة على الألقاب”.

واعتبر أن فريقي الفيصلي والوحدات جاهزان للمنافسة، وإن لم يكملا عقد محترفيهما الأجانب.

وأضاف عوض: “اللافت في الموسم الجديد، أن جميع الفرق سيقودها مدربون وطنيون، باستثناء الوحدات الذي تعاقد مع البرازيلي فييرا، وهذا مؤشر واضح ومهم، ويؤكد مكانة المدرب المحلي”.

وأكمل: “الرمثا افتقد عناصر مهمة، لكن اعتدنا منه دائما أن يقدم لنا وجوها شابة موهوبة، تثبت نفسها سريعا في المسابقات المحلية”.

وعن إقامة بطولة الدرع على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ذي الأرضية الاصطناعية، قال: “بكل تأكيد الملاعب المعشبة أفضل، وثمة مخاوف من التعرض للإصابات”.

وتابع: “قلوبنا مع فريق الوحدات في مهمته الآسيوية، لكن ينبغي عليه المشاركة في بطولة الدرع بكامل نجومه.. وكافة الفرق تتدرب على ملاعب اصطناعية”.

وختم عوض: “أتوقع أن تكون المنافسة في الموسم الجديد قوية، لكن الوحدات سيكون الأجهز، حيث يمتلك جهازا فنيا مميزا.. يليه الحسين إربد الذي استقطب لاعبين جيدين، ثم الفيصلي، وإن كان يحتاج المزيد من اللاعبين المميزين”.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق