حملة لحصر وإغلاق الآبار المهجورة في الرصيفة

هلا أخبار – بدأت متصرفية لواء الرصيفة، بالتعاون مع بلدية الرصيفة، اليوم الخميس، حملة لحصر وإغلاق الآبار المهجورة والحفر الامتصاصية العشوائية التي تشكل خطرا على السلامة العامة، تنفيذا لتوجيهات.

وقال متصرف لواء الرصيفة رئيس لجنة البلدية، محيي الدين العدوان، لـ(بترا) اليوم الخميس، إنه جرى تشكيل لجنة خاصة من المتصرفية والبلدية والأشغال العامة والزراعة والدفاع المدني وقسم الآبار في سلطة المياه، لحصر أماكن تواجد الآبار التابعة للسلطة أو للمواطنين من غير المستخدمة والتي تشكل خطرا على السلامة العامة، حيث تم إغلاق بئرين تابعين للسلطة إضافة لطمر حفرة امتصاصية غير مستخدمة تابعة لأحد المواطنين.

وأضاف أن عملية الإغلاق تتم بشكل مهني من كوادر البلدية المختصة من خلال وضع غطاء حديدي على البئر وتلحيمه بشكل كامل لمنع أي شكل من أشكال العبث به ليبقى موجودا، فقد يتم استخدامه لاحقا للمصلحة العامة. وبين أن اللجنة جاهزة لتلقي الشكاوى والبلاغات للتعامل معها بشكل فوري وسريع واتخاذ الإجراء اللازم في الموقع دون تأخير. وأهاب العدوان بالمواطنين التعاون مع الجهات الرسمية والإبلاغ عن أية ملاحظة وعدم إجراء أي أعمال حفريات دون الرجوع للبلدية والجهات المختصة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق