بأمر من جلالة الملك.. إطلاق حزمة مبادرات في الكرك

هلا أخبار – بأمر من جلالة الملك عبدالله الثاني، أطلق رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بحضور رئيس الدِّيوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، حزمة من المبادرات الملكيَّة في محافظة الكرك.

وتأتي هذه المبادرات تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإطلاق مبادرات ملكية في مختلف محافظات المملكة، والبوادي والمخيمات، بهدف تحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين وتحفيز بيئة الاستثمار.

وتشمل هذه المبادرات؛ بناء 100 وحدة سكنيَّة لأُسر عفيفة، وإنشاء مصنع من الفروع الإنتاجيَّة لتوفير (200 – 400) فرصة عمل وتزويده بالباصات اللَّازمة، وإنشاء مركز لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصَّة، وتطوير مجمَّع الأمير فيصل الرِّياضي.

والتقى الخصاونة والعيسوي، اليوم الخميس، بوجهاء وفعاليات شعبيَّة ورسميَّة في محافظة الكرك، استكمالاً لبرنامج المبادرات الملكيَّة التي سيتمُّ إطلاقها ومتابعتها في مختلف محافظات المملكة، إنفاذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأكد رئيس الوزراء ان هذه الزيارة الميدانية لمحافظة الكرك تأتي إنفاذا للتوجيهات الملكية السامية بإطلاق مبادرات ملكية وتلمس احتياجات المواطنين، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لهم .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق