انطلاق فعاليات باها الأردن العالمي في العقبة

هلا أخبار – شهدت منطقة أيلة في مدينة العقبة اليوم الخميس، انطلاق فعاليات باها الأردن العالمي الذي يشكل الجولة الأولى من كأس الشرق الأوسط لراليات الكروس كانتري القصيرة – فيا – باها، لموسم 2022، والجولة الثانية من كأس العالم للراليات الكروس كانتري القصيرة – فيا – باها، والجولة الأولى من بطولة العالم لفئة الدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع ” كوادز”- فيم – باها، ورالي باها الأردن الوطني..

ويشارك في السباق متسابقون من 20 دولة ، حيث يشارك في باها الأردن العالمي 20 متسابقاً وفي باها الأردن العالمي للدراجات النارية يشارك 21 دراجاً ويشارك 5 متسابقين في فئة الكوادز واثنان في اس اس في اضافة إلى 9 متسابقين في باها الأردن الوطني.

وشهد حفل فعاليات اعلان انطلاق باها الأردن، عقد مؤتمر صحفي تحدث فيه المتسابقون السعودي يزيد الراجحي السائق المصنف في الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) والتشيكي ميروسلاف زابلتال والإسباني فرناندو والشقيقتان التوأم علياء وياسمين كولوك (الإمارات) وراكبو الدراجات النارية الإماراتي محمد البلوشي والأردني عبدالله أبو عيشة وعن فئة الكوادز السعودي هيثم التويجري ، حيث أكدوا استعدادهم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يجري في صحاري رم.

واعقب المؤتمر الصحفي انطلق المتسابقون في حفل شهد حضورا اعلاميا كبيرا، حرص على تغطية هذا الحدث العالمي.
يشار إلى أن باها الأردن 2022 يقام بدعم من شركة ماونتن ديو ، بدجيت ، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة (ASEZA) ، ومؤسسة تطوير.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق