الهلال الأحمر الإماراتي يختتم حملة توزيع مساعدات على اللاجئين السوريين

هلا أخبار – اختتمت الخميس الحملة التي ينفذها وفد من الهلال الأحمر الإماراتي الذي يزور المملكة حالياً بهدف تقديم مساعدات صحية وغذائية للأسر المحتاجة واللاجئين السوريين في الأردن بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية وادارة مخيم مريجيب الفهود في قضاء الازرق.

وزار الوفد جمعيات خيرية في الأزرق والظليل والحلابات والرصيفة بمحافظة الزرقاء، إضافة إلى زيارة المستشفى الأردني الاماراتي الميداني في محافظة المفرق.

كما زار الوفد جمعية ابو صياح الخيرية في لواء الرصيفة وجمعيات خيرية في منطقة الحلابات بالزرقاء، التقى خلالها بإدارات الجمعيات واطلع على الانشطة التي تقوم بها لتقديم المساعدة للأسر المحتاجة واسر اللاجئين السوريين في هذه المناطق، كما قام الوفد بتوزيع المساعدات على المستفيدين من انشطة الجمعيات. وقال رئيس الوفد محمد الشمري، إن هذه الحملة جاءت ضمن خطة الهلال الأحمر الاماراتي بالتعاون مع الجهات المختصة في المملكة برعاية شؤون اللاجئين لإيصال المساعدات للمحتاجين وتقديم الدعم النفسي لهم للتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها خاصة في فصل الشتاء القاسي.

وثمن الشمري جهود الاردن بقيادته الهاشمية في التعامل مع الاعداد الكبيرة من اللاجئين السوريين رغم محدودية الموارد، مشيراً إلى الجهود التي تقوم بها ادارة المخيم الاماراتي الاردني في مريجيب الفهود بالازرق الذي يضم أكثر من ستة آلاف لاجىء سوري





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق