وفاة نتيجة تصادم مركبتين بعد محطة الحرانة الأمنية صباح الإثنين

سقوط جزء من حمولة مركبة شحن ما بعد دوار الشعب باتجاه شارع مكة

هلا أخبار – أكد مندوب إدارة السير، أن الانتشار اليومي والمبكر لنشامى السير على كافة الطرق الرئيسية والتقاطعات والأنفاق انعكس إيجابا بالتعامل الفوري مع أي معيقات مرورية وانسيابية على كافة الطرق.

وأضاف ضابط عمليات السير، أن كوادرها في كافة مناطق المملكة قد تعاملت مع ما مجموعة 431 حادث سير نتج عنها العديد من الإصابات الخفيفة بالإضافة لخسائر مادية خلال 24 ساعة الماضية.

ونوه مندوب السير، في حديثه لإذاعة الأمن العام، إلى ضرورة تثبيت الحمولة لمركبات الشحن وخاصة بعد سقوط جزء من حمولة مركبة شحن ما بعد دوار الشعب باتجاه شارع مكة وعلل السبب بالتعامل الخاطئ مع المنعطفات حيث قامت فرق الدوريات بإزاله الحمولة ورفع العوائق عن الطريق لتسهيل الحركة لمستخدمي الطريق.

من جانبه، قال مندوب الدوريات الخارجية أن التجاوز الخاطئ أدى لوفاة شخص نتيجة لحادث تصادم مركبتين بعد محطة الحرانة الأمنية باتجاه الأزرق صباح اليوم.

وأضاف أن الرقابة المرورية على مدار الساعة من قبل نشامى الدوريات الخارجية حفاظا على سلامة مستخدمي الطريق أدت لضبط خمسة مركبات على طريق البتراء يقودها سائقوها بصورة متهورة واستعراضية ومركبتين تجاوزتا سرعتهما بما يزيد عن 50 كلم عن السرعات المقررة.

ودعا إلى ضرورة التقيد التام بأولويات وقانون السير.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق