الزعبي: خطوات لإيجاد فرص عمل للمهندسين الأردنيين بالسعودية

هلا أخبار – قال نقيب المهندسين الأردنيين، رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس أحمد سمارة الزعبي إن النقابة بدأت بخطوات فاعلة لإيجاد فرص عمل جديدة للمهندسين الأردنيين في سوق العمل لدى المملكة العربية السعودية، وفتح آفاق التعاون والتنسيق مع شركات سعودية كبرى.

وأكد الزعبي أن السعودية وشركاتها بمختلف المجالات الهندسية تحترم وتقدر المهندس الأردني وكفاءته، وما يتمتع به من امكانيات فنية ومهنية عالية، ولذلك تشغل آلاف المهندسين الأردنيين، ولديها الاستعداد لتشغيل العديد منهم في مشاريعها القائمة حاليا والمستقبلية.

وبين الزعبي في تصريح صحفي الأحد، أنه خاطب مؤخرا سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن، بهدف التعاون مع النقابة لتأمين وتسهيل ايجاد فرص عمل ووظائف للمهندسين الأردنيين، وتشغيلهم في السوق السعودية.

وأوضح أن النقابة ترغب وتسعى للتعاون مع السفارة السعودية، لغايات تسهيل وتعزيز فرص عمل المهندسين الأردنيين، مبينا أن النقابة طلبت مقابلة الجهة الفنية في السفارة من أجل هذه الغاية.

وقال إن النقابة تولي أهمية خاصة لتشغيل الأردنيين في السوق السعودية، والتي تحتضن آلاف المهندسين الأردنيين منذ سنوات، ولديها الآن مشاريع كبرى في العديد من المناطق، تقوم بتنفيذها شركات سعودية كبرى، ما يفتح المجال واسعا أمام المهندسين الأردنيين أصحاب الكفاءة المقدرة.





الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق