منتخب كرة اليد يبدأ غداً لقاءات تحديد المراكز في البطولة الآسيوية

هلا أخبار – يشارك المنتخب الوطني لكرة اليد غدا السبت، بمجموعة لقاءات تحديد المراكز من 9 ولغاية 12، ضمن البطولة الآسيوية الـ20 والتي تقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويلتقي المنتخب الوطني غدا نظيره الفيتنامي عند الساعة الثالثة مساء، كما ويخوض المنتخب مباراته الثانية، الأحد، مع المنتخب الإماراتي عند الساعة الثالثة مساء، ثم يلتقي المنتخب الهندي الثلاثاء المقبل عند الساعة الخامسة مساء.

وجاء المنتخب الوطني في دور المجموعات بالمركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، بعد الفوز الكبير والمستحق الذي سجله على منتخب سنغافورة بنتيجة 40-19، في الوقت الذي تصدر فيه المنتخب الكوري الجنوبي فرق المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن تغلب على المنتخب الكويتي بنتيجة 27-26، ليحل الأخير بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما جاء منتخب سنغافورة بالمركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

وكانت منتخبات كوريا الجنوبية وقطر والسعودية وإيران والعراق وأوزبكستان والبحرين والكويت، قد تأهلت إلى دور الثمانية، وهي المنتخبات التي دخلت في مرحلة التنافس للظفر بالبطاقات الخمس المؤهلة إلى بطولة العالم 2023، والتي تستضيفها بولندا والسويد.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق