المالية توضح أسباب عدم حضور العسعس للجنة الاقتصاد النيابية

هلا أخبار – فندت وزارة المالية، الشكوك والمعلومات المغلوطة المتداولة حول أسباب عدم حضور الوزير الدكتور محمد العسعس لاجتماع لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية الأحد الماضي.

الوزارة شددت على احترام الوزير العسعس لمجلس الأمة بشقيه النواب والأعيان بما فيها أيضا اللجان الدائمة التي تندرج تحت مجلس الأمة، موضحة أن الوزارة تعتبر لجنة الاستثمار والاقتصاد ركن أساسي للتشاور والتباحث والرقابة.

وبيّنت الوزارة أنّ أسباب عدم حضور الوزير لاجتماع لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية الأحد تعود إلى التزامه باجتماع في الديوان الملكي العامر، مشيرة إلى أن مدير عام الجمارك العامة حضر الاجتماع بالنيابة عن الوزير العسعس.

وأوضحت أنّ الوزير العسعس “يتشرف بالخدمة في حكومة جلالة الملك عبد الله الثاني ويتشرف بأنه عضو في فريق يرأسه الدكتور بشر الخصاونة، ويتشرف بالعمل بمعيته والفريق الوزاري”، نافية صحة المعلومات المتعلقة بمغادرة العسعس الفريق الحكومي.

وأكّدت، أنّ “القسم أمام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني هو الذي يهديه في عمله، وهو العهد والوعد الذي يلتزم به أمام الجميع طوال فترة تشرفه بالعمل العام”.

ودعت جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة المبادرة من خلال مراجعة الوزارة؛ للتأكد من المعلومات المتداولة قبل النشر حرصا على الدقة والمهنية، مؤكدة على الأدوار الوطنية الكبيرة التي تقوم بها وسائل الإعلام المحلية بالتصدي إلى جميع المحاولات البائسة للنيل من مؤسسات الدولة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق