وزير الأشغال يوجّه بضمان ديمومة الحركة المرورية

هلا أخبار – وجّه وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، الأحد، الكوادر العاملة في الميدان لبذل أقصى الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق، وخصوصا الطرق المؤدية لمراكز امتحانات الدورة التكميلية لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي).

وتابع الكسبي من غرفة الطورائ المركزية في الوزارة، الأعمال والإجراءات التي قامت بها كوادر الوزارة العاملة في الميدان، وتطورات الحالة الجوية وإنعكاسها على الحركة المرورية على الطرق.

ودعا الكسبي إلى التنسيق الدائم والمستمر مع الحكام الإداريين وشركاء الوزارة كافة؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على، ضرورة تدعيم الطرق بعناصر السلامة العامة، والإشارات التحذيرية، وتزويده بشكل شخصي ودوري بمستجدات الحالة الجوية ومدى تأثيرها على الطرق، والإجراءات التي تم اتخاذها للحيلولة دون حدوث أي إغلاقات.

واستمع الكسبي، من العاملين في الميدان لإيجاز مفصل حول الحركة المرورية على الطرق، حيث بينوا أن الطرق في المملكة كافة سالكة، فيما تشهد عدد من الطرق في الجنوب تدنٍ في مدى الرؤية الافقية بسبب التشكل الكثيف للضباب وتم تدعيم المواقع باجراءات السلامة العامة والاشارات التحذيرية بالتعاون مع مديرية الامن العام.

وأشاد وزير الأشغال العامة، بجهود الكوادر العاملة في الميدان في الظروف الجوية السائدة، والتي تكللت بحل ومعالجة الملاحظات بشكل فوري، وعدم حدوث أي إغلاقات تذكر، مثمنا جهود الشركاء ودعهم الدائم والمستمر لكوادر الوزارة بما يساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق