وزيرة الثقافة تلتقي الهيئة الإدارية للنادي الدبلوماسي الأردني

هلا أخبار – التقت وزيرة الثقافة هيفاء النجار في مكتبها الأحد، السفير والوزير السابق جمال الشمايلة رئيس الهيئة الإدارية للنادي الدبلوماسي الأردني، والسفراء السابقين محمد توفيق الخالدي، ولؤي الخشمان، وعادل العضايلة، ومحمد المنفي القرعان، أعضاء الهيئة الإدارية، بحضور الدكتور غسان طنش مساعد الأمين العام /مدير مديرية الهيئات الثقافية في الوزارة.

وعبرت النجار عن سعادتها بلقاء هذه الكوكبة من القامات الأردنية، حملة رسالة الأردن للخارج، مثنية على دورهم الهام والمحوري في تطوير وتعزيز العلاقات مع مختلف الدول، وتمثيلهم لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله في الخارج بأمانة و اقتدار.

وأضافت إن تأسيس ناد للدبلوماسيين الأردنيين وتسجيله ضمن الهيئات الثقافية التابعة لوزارة الثقافة هو مصدر فخر لنا، ليكون امتدادا للدبلوماسية الأردنية، ويعمل كشريك حقيقي للوزارة في تحقيق الأهداف المشتركة.

بدوره قدم السفير والوزير السابق جمال الشمايلة موجزا عن النادي والإنجازات التي حققها رغم حداثته، وأوضح التحديات التي تواجهه، مبديا استعداد النادي للتعاون مع الوزارة في كل ما يتعلق بالشأن الخارجي، وتوحيد الجهود لتذليل العقبات التي تواجه النادي.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على عقد لقاء في المركز الثقافي الملكي يضم رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وممثلين عن وزارة الثقافة لوضع أسس التعاون المستقبلي و سبل تحقيقها.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق