أندية المحترفين تتجه للمدرب المحلي في منافسات 2022

هلا أخبار – اتجهت الغالبية العظمى من أندية المحترفين لكرة القدم، للتعاقد مع المدرب المحلي، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل.

وجاء التعاقد مع المدرب المحلي، لأسباب عديدة، أبرزها ملاءمة الطلبات المالية للمدرب المحلي، مع إمكانات الأندية المالية المتواضعة، إلى جانب امتلاك المدرب الأردني خبرات طويلة وأعلى شهادات التدريب.

واتجه 11 ناديا من اصل 12 في دوري المحترفين للتعاقد مع مدربين محليين، ما يؤكد تجديد الثقة بالمدرب المحلي الذي يملك أعلى الشهادات التدريبية.

واتجه نادي الفيصلي لتجديد الثقة بالمدرب المحلي محمود الحديد، وتعاقد الرمثا مع مراد الحوراني، والحسين اربد مع أمجد ابو طعيمة وسحاب مع المدرب جمال محمود وشباب الأردن مع وسيم البزور ومغير السرحان مع خالد الدبوبي والصريح مع محمد عبابنة والجزيرة مع عامر عقل وشباب العقبة مع رائد الداود، ويتجه السلط للتعاقد مع عثمان الحسنات، ومعان يفاوض ديان صالح.

وخرج فريق الوحدات عن خط المفاوضات مع مدرب محلي، حيث اعلن رغبته باستقدام مدرب أجنبي أو عربي، بانتظار تحديد هوية المدرب الجديد للفريق الذي تنتظره مشاركة في دوري ابطال آسيا.

وقال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، إن تجديد النادي الثقة بالمدرب المحلي محمد عبابنة، يأتي لما يمتلكه هذا المدرب من خبرة وامكانات فنية جيدة، فضلا عن دوره في قيادة الفريق للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، معتبرا أن المدرب المحلي أكثر تفهما لأوضاع النادي المالية، وبالتالي عدم مبالغته في الطلبات المالية.

من جانبه، أكد رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش أن النادي فضل تجديد الثقة بالمدرب المحلي رائد الداود، لما يمتلكه من خبرة طويلة، إلى جانب معرفته الجيدة بفريق شباب العقبة بعد أن اشرف على تدريبه لعدة مواسم سابقة.

أما المدرب ديان صالح الذي اشرف في الموسم الماضي على تدريب فريق معان خلال منافسات دوري المحترفين، فقد أكد مفاتحته من قبل إدارة الفريق لمواصلة العمل مديرا فنيا لفريق الكرة، لافتا إلى توجهه لقبول العرض.

واضاف: المدرب المحلي اثبت حضورا جيدا، وهو يملك المؤهلات الفنية المتميزة، ما جعل أندية المحترفين تتجه للتعاقد معه، فضلا عن تفهمه لأوضاع الاندية المالية الصعبة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق