مستشفى الجامعة يحصد درع تطبيق الأهداف الوطنية لجودة الرعاية الصحية

هلا أخبار – حصد مستشفى الجامعة الأردنية، للمرة الثامنة على التوالي، درع تطبيق الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية عن العام 2018.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور جمال ملحم، في بيان اليوم الثلاثاء، إن جهود الكوادر العاملة في المستشفى كان لها الإسهام الأكبر في تحقيق هذا المنجز الذي يضاف إلى مجموعة الإنجازات والشهادات العالمية والوطنية في مجال الجودة على جميع المستويات، سواء العلاجية أو الإدارية التي تختص ببيئة العمل والملف الطبي والعلاجات ومتابعة المرضى.

وأكد حرص المستشفى على المشاركة الدورية والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى ترسيخ الجودة المؤسسية، كثقافة وممارسة على أرض الواقع سواء على المستوى الوطني أو العالمي.

وأضاف أن هذه المشاركة والتي توجت باعتماد المستشفى كأحد المؤسسات الصحية الأردنية الرائدة والمتميزة دليل واضح على المساعي الحثيثة التي ينتهجها المستشفى لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمرضى تماشيا مع السياسات الوطنية الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع الصحي الوطني ومؤسساته.

يشار إلى أن الأهداف الوطنية للعام 2018 تمثلت في تعزيز بيئة خالية من التدخين، والاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية وتحسين مسار مرضى الطوارئ.

وسيقوم المستشفى بتنفيذ الأهداف الوطنية للعام 2021 المرتكزة على محاور التأهب للطوارئ والإدارة الفاعلة لتفشي الأوبئة والجوائح، والاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية بالإضافة إلى ضمان بيئة عمل آمنة لمقدمي الرعاية الصحية.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق