مؤتة: نشجّع على استقطاب الطلبة من سلطنة عُمان

هلا أخبار – بحث رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، والسفير العُماني لدى المملكة، هلال بن مرهون بن سالم المعمري، اليوم الأحد، سبل تعزيز التعاون العلمي المشترك بين الجانبين.

وأكد عوجان، خلال لقائه اليوم بالسفير العُماني، أن الجامعة تشجع على استقطاب طلبة من سلطنة عُمان الشقيقة للدراسة في مختلف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة؛ تعزيزا للتعاون المشترك وتبادل الخبرات البحثية والعلمية.

وبين أن جامعة مؤتة تمتلك منظومة تعليمية متكاملة وتحرص على استقطاب طلبة وافدين من الدول الشقيقة والصديقة للدراسة فيها وتسعى لتهيئة كل الظروف الملائمة وتقديم التسهيلات الممكنة لهم، مشيرا إلى أنها خطت خطوات متسارعة نحو تحقيق التميز والمنافسة من خلال تحقيق مستوى متقدما في مجال التصنيفات العالمية ومعايير الجودة، ومراجعة خططها الدراسية ومحتواها التعليمي ما انعكس بشكل إيجابي على المستوى العلمي للخريجين.

بدروه، عبّر السفير العُماني عن اعتزازه بالمستوى التعليمي والأكاديمي للجامعات الأردنية وما حققه قطاع التعليم العالي في الأردن من إنجازات.

وثمن دور جامعة مؤتة في تخريج مئات من الطلبة العُمانيين خلال مسيرتها العلمية الماضية، مشيدا بعمق العلاقات الأردنية العُمانية والتعاون العلمي بين البلدين الشقيقين بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق