القطارنة يبحث تشبيك القطاع الخاص مع عُمان وبلجيكا

ُ

هلا أخبار – استقبل امين عام وزارة الاستثمار، المفوض العام الأردني في إكسبو 2020 دبي، زاهر القطارنة في الجناح الأردني المفوض العام العُماني لإكسبو 2020 دبي محسن بن خميس البلوشي مستشار وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وعقد القطارنة والبلوشي اجتماعا استعرضا خلاله أوجه التعاون الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين مؤكدا على ضرورة استغلال وجود الفعاليات المختلفة الاقتصادية والثقافية، والاجتماعية والسياحية وتالعليمية، والتي تنعقد خلال إكسبو دبي 2020 لغايات تشبيك القطاع الخاص وخلق آفاق جديدة للتعاون المشترك.

كما استقبل القطارنة في الجناح الأردني السفير باتريك دربل المفوض العام البلجيكي في إكسبو 2020 دبي، واستعرض الجانبين أهمية الاستفادة من المشاركة في هذا الحدث العالمي والفرص التي يقدمها كمحفل دولي لتلاقي الشعوب والثقافات وكذلك تشبيك القطاع الخاص من الدول المختلفة.

ودعا القطارنة المفوض العام البلجيكي للتنسيق لدعوة وفد من القطاع الخاص البلجيكي لزيارة الجناح الأردني لغايات تشبيكهم لرجال الأعمال والقطاع الخاص الأردني وضرورة استغلال هذا الحدث الهام لخدمة المصالح الوطنية وتحفيز التعاون المشترك خلال فترة انعقاد المعرض وهو ما رحب به المفوض العام البلجيكي.

وكان القطارنة قد رافق الضيفان بجولة داخل الجناح الأردني أطلعهم خلالها على اقسام الجناح وشرح تفاصيله وما يعكسه من تطور وإمكانات تتمتع بها المملكة حيث يبرز الجناح تاريخ الأردن والحضارات التي مرت به وصولا إلى التطور الذي وصلت إليه المملكة بعهد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق