الأميران فيصل وعلي يؤازران المنتخب الوطني

هلا أخبار – نشرت اللجنة الأولومبية الأردنية، صباح اليوم، صورا لسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، أثناء حضورهما مباراة المنتخب الوطني يوم أمس أمام المنتخب السعودي في أطار بطولة كأس العرب.

وقالت اللجنة، إنه وبحضور سمو الأميرين، نجح المنتخب الوطني لكرة القدم في تحقيق الفوز بأولى مبارياته ببطولة كأس العرب والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، بهدف دون مُقابل في اللقاء الذي جمعه مع المنتخب السعودي على أرضية استاد المدينة التعليمية في إطار مباريات المجموعة الثالثة.

وذكرت بأن هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب محمود مرضي بحلول الدقيقة 62 من تسديدة على الطاير من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع السعودي خليفة الدوسري ودخلت شباك الحارس محمد اليامي.

وأشارت إلى أن المباراة شهدت بطاقتين حمراويتين لكل جانب، حيث تعرض مدافع المنتخب الوطني، إحسان حداد للطرد في الدقيقة 53 وطُرد لاعب المنتخب السعودي خليفة الدوسري في الدقيقة 73 بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ولفت إلى أن المنتخب المغربي حقق الفوز على المنتخب الفلسطيني بأربعة أهداف دون مُقابل ضمن ذات المجموعة، ليتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

وبينت اللجنة أن المنتخب الوطني سيلتقي في ثاني مبارياته بدور المجموعات مع المنتخب المغربي يوم السبت المقبل عند الساعة 12 مساءً بتوقيت الأردن على أرضية استاد أحمد بن علي.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق