رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الهولندي لدى المملكة

عمان – التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الامة ، سفير مملكة هولندا لدى الاردن درس هاري فيرفاي، وبحث معه مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها بمختلف المجالات ، اضافة الى مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة .

واعرب الفايز عن تقديره للمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الهولندية ، مبينا انها علاقات قائمة على الاحترام المتبادل وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

ودعا الفايز الجانب الهولندي الى زيادة استثماراته في الاردن والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العديد من المجالات ذات الجدوى الاقتصادية، وتشجيع التعاون بين القطاعين الخاصين في البلدين ، لاقامة المشاريع الاقتصادية المشتركة، مؤكدا بذات الوقت ايضا على اهمية زيادة اعداد السائحين الهولنديين الى الاردن .

ودعا الى ان يكون لهولندا دور اكبر داخل الاتحاد الاوروبي لتعزيز استمارته في الاردن وزيادة المساعدات التي يقدمها لتمكين الاردن من الاستمرار بدوره تجاه اللاجئين ومواصلة دوره المحوري لجهة احلال الامن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه عبر السفير الهولندي عن اعتزاز بلاده ، بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الهولندية الاردنية ، مبينا ان بلاده تسعى لتعزيزها بمختلف المجالات ، وهذا الامر يحظى بالرعاية والاهتمام من جانب بلاده .





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق