قذيفة فينيسيوس في مرمى إشبيلية تبعد الريال بالصدارة

هلا أخبار – حقق ريال مدريد انتصارا قاتلا بنتيجة (2-1) على حساب إشبيلية، داخل ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الليجا.

وسجل ثنائية ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 32، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 87، بينما سجل رافا مير هدف إشبيلية في الدقيقة 12.

بهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع.

ونجح رافا مير في تسجيل هدف التقدم لإشبيلية في الدقيقة 12، بعد ركلة ركنية أرسلها زميله أكونيا، من الجانب الأيمن وصلت إلى مير الخالي من الرقابة ليصوب رأسية تسكن شباك كورتوا.

وكاد رافا مير أن يُسجل الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 14، حيث استغل تمريرة بالخطأ من داني كارفاخال على حدود منطقة الجزاء، وراوغ وسدد لولا
وجود ديفيد ألابا الذي أنقذ الكرة من على خط المرمى، لترتد أمام مير مجددا الذي سدد لكن هذه المرة تصدى لها كورتوا.

وأرسل ديفيد ألابا تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى المغربي ياسين بونو في الدقيقة 16.

بعدها سدد توني كروس، كرة قوية مرت أعلى مرمى بونو في الدقيقة 24.

وكاد فينيسيوس جونيور أن يُسجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 27، بتسديدة أرضية داخل المنطقة، لكن بونو تصدى لها بسهولة.

ورد أوكامبوس لاعب إشبيلية على تصويبات لاعبي الريال بكرة قوية في الدقيقة 30 ارتطمت بالعارضة.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 32، حيث سدد ميليتاو كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها بونو واصطدمت بالقائم لترتد أمام المهاجم الفرنسي الذي أسكنها الشباك بسهولة.

وأرسل ماركو أسينسيو تصويبة قوية على حدود منطقة جزاء مرمى إشبيلية، مرت أعلى الفريق الأندلسي، في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

مع بداية الشوط الثاني، صوب بابو جوميز مهاجم إشبيلية كرة قوية على يمين الحارس كورتوا الذي تألق في التصدي لها في الدقيقة 48.

واستمرت محاولات إشبيلية بتسديدة أخرى من جوان جوردان من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى ريال مدريد في الدقيقة 49.

وجاءت أولى محاولات ريال مدريد في الدقيقة 57، بتسديدة يسارية من أسينسيو على حدود المنطقة مرت أعلى مرمى بونو، في الدقيقة 57.

وسدد فينيسيوس جونيور كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، مرت فوق عارضة إشبيلية في الدقيقة 70.

واقتنص فينيسيوس جونيور هدف الانتصار القاتل لريال مدريد في الدقيقة 87، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء أقصى يسار ياسين بونو الذي لمسها بأطراف أصابعه.

وطالب فينيسيوس بالحصول على ركلة جزاء بعد الهدف بدقيقة، إثر سقوطه في منطقة جزاء إشبيلية، لكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب.

وتألق كورتوا في التصدي لرأسية توماس ديلايني لاعب إشبيلية في الدقيقة 90+4 إثر ركلة ركنية، ليؤمن النقاط الثلاث للمرينجي.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق