عمر قرادة يُتوج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال

هلا أخبار – توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، عمر قرادة، صباح اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم والمقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي.

ونجح عمر قرادة المتوج مؤخراً بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو بإحراز المركز الأول في بطولة العالم ضمن فئة وزن تحت ٤٩ كغم ليجمع بين ذهبيتي البارالمبيك والعالم ويؤكد تفوقه.

وتمكن قرادة من رفع ١٧٤ كغم ونجح في محاولاته الثلاث ليضمن الميدالية الذهبية ويكتفي منافسه الفيتنامي لو فان كونغ بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني بعد أن رفع ١٧٠ كغم فيما حل الهندي بارمجيت كومار بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن رفع ١٥٨ كغم.

وتعتبر هذه الميدالية الثانية التي يحققها المنتخب الوطني في بطولة العالم الحالية حيث نجح اللاعب محمد الشنطي يوم أمس بنيل الميدالية البرونزية لوزن تحت ٤٩ كغم ضمن منافسات الناشئين.

وتستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث ستشارك اللاعبة أسماء عيسى في منافسات وزنها يوم الخميس القادم فيما يظهر يوم السبت كل من عبدالكريم خطاب ومعتز الجنيدي ويختتم اللاعب محمد الشبلي المشاركة الأردنية يوم الأحد القادم.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق