“اليرموك” تفوز بأفضل عرض مسرحي ضمن برنامج مركز السلم المجتمعي

هلا أخبار – فازت جامعة اليرموك بلقب أفضل عرض مسرحي ضمن فعاليات الحفل النهائي للمجموعة الثانية (البلقاء و إربد) من برنامج مركز السلم المجتمعي، والذي أطلقته مديرية الأمن العام للموهوبين في مجالات الإعلام، والمسرح، والتمثيل.

وحسب بيان عن الجامعة، اليوم الأحد، أشاد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد ذيابات بهذا الفوز، موضحا أن مشاركة اليرموك بهذا الحفل جاءت استمرارا لتنفيذ اتفاقية التعاون الموقعة مع مديرية الأمن العام، والهادفة لنشر التوعية الفكرية بين طلبة الجامعات والمجتمع المحلي في مجال مكافحة التطرف وتعزيز السلم المجتمعي.

وأشار إلى أن حصول اليرموك على هذا اللقب جاء عن العمل المسرحي “لعبة الموت”، والذي عرض ضمن فعاليات الحفل الذي نظمه مركز السلم المجتمعي كجزء من مشروع توعوي ينفذه بالتعاون مع السفارة الاسترالية في الأردن بهدف تعزيز الوعي المجتمعي.

وضم فريق الشمال للمسرح عددا من طلبة كلية الإعلام في اليرموك وجامعات محافظات الشمال وموهوبين من المجتمع المحلي من ذوي الاحتياجات الخاصة وفاز أعضاء من الفريق بجائزتي أفضل ممثل وأفضل إعلامي.

وحضر الحفل مساعد مدير الأمن الوقائي في مديرية الأمن العام، وعدد من العاملين في السفارة الأسترالية في الأردن والمسؤولين في الجامعة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق