انطلاق حملة كن ايجابيا 2 في الزرقاء

هلا أخبار – انطلقت في غرفة صناعة الزرقاء، المرحلة الثانية من حملة الولاء والبيعة “كن ايجابيا 2 في الزرقاء”، بحضور نواب وشخصيات وجمعيات ومبادرات شبابية من المحافظة.

وقال النائب الدكتور هايل عياش خلال إطلاق الحملة التي رعاها مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة، مندوبا عن وزيرة الثقافة، إن “الزرقاء تزخر بمبادرات وأعمال تطوعية من واجبنا دعمها والعمل على توحيدها بما يحقق رسالة البناء والنهضة والتنمية”.

وقال رئيس الحملة لورانس المجالي ” إننا اليوم أحوج ما نكون إلى الالتفات إلى الإنجاز الذي تتطلع عليه الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وإلى حضور الأردن الكبير في العالم والإقليم وكيف تغلبه على ضغوط وأزمات الإقليم حتى غدت المملكة دولة قوية متماسكة الأركان نتيجة حكمة واتزان القيادة الهاشمية”.

وبين أن الحملة التي انطلقت مرحلتها الأولى في تموز الماضي، عملت على تعزيز الروح الوطنية ودعم تشاركية الجهود بين الفعاليات الشبابية للتصدي إلى السوداوية ونشر الايجابية.

وأكد المجالي أهمية استمرارية الجهود الميدانية عبر وسائل التواصل في دفع الوعي الوطني النابض بالعمل والأمل وعدم ترك المجال لبعض المنصات لبث رسائل سوداوية تنشر الإحباط وتقلل من حجم الإنجازات المتحققة.

بدوره، أكد رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة، أهمية العمل على تحقيق الرؤية الملكية في دفع الشباب نحو الانجاز والتقدم، خاصة أنهم يشكلون الغالبية العظمى من المواطنين، مشيرا إلى أن الغرفة تدعم جهود تطوير نهج شبابي يحرص على استمرار عجلة الإنتاج والتصدي للسوداوية عبر العمل التطوعي والاجتماعي. واشتمل الحفل على فعاليات خطابية وفنية تغنت بالإنجازات الوطنية، وتم إطلاق قسم الايجابية وتكريم الايجابيين من الشباب من قبل راعي الحفل.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق