اختتام دورة المحاضرين الدولية في اتحاد كرة القدم

هلا أخبار – اختتمت، السبت، في مقر اتحاد كرة القدم، فعاليات دورة المحاضرين الدولية (فيفا)، بحضور عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيد الله، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وأشرف على الدورة التي أُقيمت لأول مرة على مستوى الوطن العربي، المحاضران الدوليان عبدالله حسن من الإمارات، ومحمد بشير من سنغافورة، واشتملت على محاضرات نظرية بقاعات الاتحاد، وعملية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، واستمرت على مدار 5 أيام.

وضمت الدورة 20 مشاركا ومشاركة، هم صالح دغش، ديان صالح، عصام التلي، عدنان عوض، أسيل البربراوي، عبد الفتاح الشدفان، شادي القاسم، شاهر السكران، تيريزا العودات، شامل الداغستاني، إسلام ذيابات، زيد الشرع، عدي البطاينة، محمد عبابنة، مرشد فطافطة، حازم المعاقبة، خلدون ارشيدات، سولين الزعبي، أكرم عبد القادر، سمير رحال.

وتشهد الدورات التدريبية تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفقا لرؤية اتحاد كرة القدم الهادفة إلى الارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني لكرة القدم، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من الاتحاد الآسيوي، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة التي يقدمها للمشاركين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق